من أنا

صورتي
Syria
عديلة القاف يوم القاف يطراها .. يهتز سامع قصيدي وينتشي قافي ... حورية(ن) من رياض الشام مرباها .. شيمه وقيمه ورفعه ومعدنن صافي ...

الأحد، 30 أكتوبر 2011

رباه ..مناجاة


رباه
في رحم الليل
رفعت كفيّ
وقلت يا الله
لك أشكو هماً كبيراً
شلَّ مني العقل والساق
فلا أدري ما أنا فاعلة
ولا أدري إلى أين المساق
ماذا تخبئ لي الأقدار
أنعيمٌ أم حزنٌ ودمار
ففرج يا رب لي همي
وأزل غمي
كما فرجت عن إبراهيم
إذ ألقي بالنار


رباه
حبك في القلب سكن
يا من خلقت لكل داءٍ دواء
خشيتك زلزلت الجسد
أنت الواحدُ الأحد
سجدت لك الأعضاء


رباه
إني أقف ببابك
ارتجي
واسع رحمتك و الأمان
ربي إن ذنبي كبير
اسوَّد به الوجه
وضاقت به الأركان
وانقض الظهر من الأحمال
وسوء الحال
فليس لي ياإلهي سواك ارتجيه
فمن غيرك بيده
العفو والغفران
ألوذ ببابه وألجأ إليه


رباه
أنت العالم بكل الخفايا
والمطلع على كل النوايا
فثبت يا رب خطواتي
وأهدني سبيلا الرشاد
لما هو آتِ
ويسرّ لي أمري
وفرج  همي
فأنت  بما أخفيهِ تدري


إليك يا إلهي
رفعت كفي
وأعلم إنك لن ترد دعائي
وتوسلي ورجائي
أدعوك بسري وعلني
وأستغفرك بليلي ونهاري
يا فردُ يا صمد
أشهد إنك الواحد الأحد
وأشهد إن محمد رسولك
وإنه قد أتمَّ رسالتك
وأدَّى أمانتك
لا إله إلا أنت سبحانك
إني كنت من الظالمين




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق